الأحد، 6 سبتمبر 2015

تحميل ويندوز 10 عربي رابط مباشر Windows 10


تحميل ويندوز 10 عربي رابط مباشر Windows 10، اهم مميزات ويندوز 10، رابط تحميل ويندوز 10 من الموقع الرسمي لميكروسوفت.

أعلنت مايكروسوفت في مؤتمرها يوم الثلاثاء 30/9/2014 عن اسم نظام التشغيل القادم و هو ويندوز 10 وليس ويندوز9 كما توقع الجميع. وقدمت عرضاً سريعاً لأبرز المستجدات فيه حيث اعادت ميكروسوفت قائمة ابدأ لويندوز 10 بطريقة تجمع بين التقليدي و المربعات ومزايا اخرى مثل سطوح المكتب المتعددة وغيرها.


تحميل ويندوز 10 عربي رابط مباشر Windows 10
يندوز 10 Windows لجميع الاجهزة

ان اهم مايميز هذا الاصدار من ويندوز 10 هو انه موحد لجميع الاجهزة ولجميع احجام الشاشات المختلفة، وهذا ما سمح لميكروسوفت بتوحيد متجر موحد لويندوز 10. يمكنك تحميل التطبيقات و الالعاب لجميع الاجهزة من متجر واحد..

موحد مهما كان الجهاز الذي تستخدمه وحجم شاشته لذا سيكون هناك متجر واحد للتطبيقات يمكن من خلاله شراء وتحديث تطبيقاتك لمختلف الأجهزة. وسيكون ويندوز 10 متوافق مع كل أنظمة الإدارة التقليدية المستخدمة اليوم، حتى يمكن للشركات تخصيص متجر التطبيقات.
ويندوز 10

واستفادت مايكروسوفت من درس من تجربتها السابقة مع نظامي ويندوز 7 و 8 لذا طبقته في 10، وهو أن قسم كبير من مليار ونصف مليار مستخدم لويندوز يعرف جيداً ويندوز 7، ومستخدمي ويندوز 8 على الأجهزة اللمسية يعرفه جيداً، لذا أرادت نظام يعمل جيداً على مختلف الأجهزة سواء الحواسب الشخصية أو اللمسية اللوحية.

ولايزال في ويندوز 10 شاشة البدء Start Screen التي لم يحبها مستخدمي ويندوز 8 على أجهزة الحواسب الشخصية، بالتالي لو كنت تستخدم ويندوز 10 على جهاز لمسي كهاتف ذكي أو حاسب لوحي فإنه ستظهر لك شاشة البدء بدلاً من قائمة ابدأ التي تظهر للأجهزة الشخصية التي تملك فأرة و لوحة مفاتيح.
ويندوز 10 تجريبي

وإلى حين ان يتم الإطلاق النهائي للنسخة الاخيرة من ويندوز 10 فإنه يمكن لمحبي ويندوز 10 تجربتة بالمجان على هذا الرابط : preview.windows.com حيث طرحت ميكروسفت هذا اليوم 1 اكتوبر 2014 لتجربة النسخة التجريبية.
تحميل ويندوز 10 Download Windows

التفاصيل الفنية للبرنامج
اسم البرنامج
ويندوز 10 Windows
الشركة المنتجة
متوافق مع
Windows 10
الرخصة
تجريبي
حجم البرنامج
2000MB
واجه البرنامج
عربي
النسخة/ اصدار
1

روابط التحميل:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق